منتديات حبى ليك

منتديات حبى ليك


 
حبى ليكالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
درٍدشـۓـُة ومۓـــنــتۓــديۓــآآتۓ[حـۓـبى لـۓـيك] نتمنـُـۓـآإْ لكـۓـُم قضـۓـَآ‘إْء إْجـۓـمـۓـَل إْلآوٍَقـۓـآت معنـۓـآآ
إْهـۓـُــلآ وٍ سهـًـۓ‘ـلآ بكـۓـُمَ فـَي درٍدشـۓـُة ومۓـــنــتۓــديۓــآآتۓ[حبى لــيك] نتمنـُـۓـآإْ لكـۓـُم قضـۓـَآ‘إْء إْجـۓـمـۓـَل إْلآوٍَقـۓـآت معنـۓـآ‘إْ (شبح الحب)ـإْهـۓـُــلآ وٍ سهـًـۓ‘ـلآ بكـۓـُمَ فـَي درٍدشـۓـُة ومۓـــنــتۓــديۓــآآتۓ[حبى ليك] يـۓـمكنكم الـۓـدخوٍل عـۓـلى صفحتـۓـنآ ع آلفيس بـۓـوك *اكتب فى بحث الفيس بـۓـوك حبى ليك قريبآ مع تحيات الاداره ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله و أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحدث من تعارف بين الأعضاء أو الزوار على مايخالف ديننا الحنيف * شات ومنتديات حبى ليك ترحب بكم و تتمنى لكم الافادة والاستفادة * عزيزنا الزائر تذكر دائما اذا دعتك قدرتك على ايذاء الناس فتذكر قدره الله * واعمل ماشئت كما تدين تدانحصريأ: على منتديات حبى ليك: أفلام عربى حصريأ: أفلام أجنبى حصريأ:اجمل اغانى جديده جدأ :وحصريأ:على منتديات حبى ليك:برامج كمبيوتر حصريأ:المسلسلات حصريأ : كل ماهو جديد معنا : عالم الاحتراف والتميز حبى ليك

شاطر | 
 

 ملف كامل للعنايه بشعرك فى فصل الشتاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضى القمر
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 530
نقاط : 1369
تاريخ التسجيل : 31/10/2011
العمر : 27
الموقع : قلب سعيد وجه يبتسم

مُساهمةموضوع: ملف كامل للعنايه بشعرك فى فصل الشتاء   السبت نوفمبر 19, 2011 8:43 pm


الجمال نت- من الصعب الحفاظ علي جمال شعرك وإعطائه الطلة الجريئة والمقبولة طوال الوقت .

لكن الاهتمام بنوع شعرك لايتطلب بالضرورة المنتجات غالية الثمن لكي يكون في أفضل حالة، هذا في الوقت الذي تكون فيه الأساسيات أمرا ضروريا ولا غني عنه.

من جانب آخر يصبح الاهتمام بالشعر أمرا صعبا خاصة خلال المواسم الممطرة حيث أن الشعر يبقي رطبا لفترات طويلة، حتي بعد الاستحمام يبقي الشعر يأخذ وقتا كبيرا لكي يجف بسبب رطوبة الجو، ولذلك تعاني معظم النساء من الصداع بسبب رطوبة الشعر.

بعض الأحيان أيضا تؤدي رطوبة الشعر الي الرائحة الكريهة وغير الطيبة، أما الآن فيمكنك تجنب هذه المشاكل والتخلص منها من خلال تقديم بعض النصائح السهلة والبسيطة للاهتمام بجمال شعرك كما هو الحال باهتمامك بوجهك .

عليك هذه النصائح:
1- بالنسبة لهؤلاء اللاتي تعانين من القشرة فلا يجب عليهن الإكثار من غسل الشعر طوال الوقت وبدلا من ذلك دلكي شعرك بالزيوت الطبيعية لمدة 45 دقيقة علي الأقل ولكن برفق تام.

لكن ليست جميع زيوت الشعر تعتبر مناسبة خاصة أنواع الزيوت الثقيلة مثل زيت جوز الهند الدافيء الذي يعتبر مفيدا خاصة في الأجواء الحارة.

2- عند توزيع الزيت علي الشعر وفروة الرأس فإن الشعر يحتاج الي “تمشيطه” باستمرار حيث أن تمشيط الشعر يساعد في تحسين دورة الدم الأمر الذي يؤدي الي النمو الصحي للشعر.

3- بالنسبة “للقمل” والحشرات الأخري التي قد تلتصق بفروة راسك نظرا لعدم اهتمامك بها أو نظرا للظروف البيئية التي تعيشين فيها والتي تسبب الحكة وتهيج فروة الرأس فإن زيت الصبار له العديد من الخواص الطبية لكل من الشعر وفروة الراس.

4- لكي يبقي شعرك سميك واسود استخدمي الزيوت الحارة المخلوطة بأوراق الكاري.

5- استخدمي الشامبوهات العشبية أو تلك المقاومة للقشرة، واغسلي بها شعرك من مرتين الي ثلاث مرات أسبوعيا، حيث أن الشعر يصاب بالتلف بسبب الملوثات الموجودة في الهواء، وبالنسبة للشعر الخشن فإن استخدام المرطبات أمر لا غني عنه خاصة خلال الفصول الجافة.

6- استخدمي أدوات تجفيف الشعر طالما أنها غير ضارة ولا تؤذي كل من شعرك ولا تسبب مشاكل لفروة راسك، ولا تنسي أن تستخدمي “المنشفات” لإزالة المرطب من شعرك بعد فترة من الوقت.

7- لا تمشطي او تشكلي شعرك عندما يكون رطبا، حيث أن ذلك قد يؤدي

تلوين الشعر أو جعله مستقيم الشكل ليست من الأفكار الجيدة خلال الفصول الممطرة حيث أنه سيأخذ ذلك وقتا كبيرا منك عند غسل وتجفيف شعرك، لذا حاولي أن يبقي شعرك بصورة طبيعية قدر الإمكان.

تعتبر هذه النصائح السهلة والبسيطة بمثابة الحلول الفعالة التي تحتاجين اليها من يوم لآخر فاستخدميها بانتظام وحافظي عليها.

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ملف كامل للعنايه بشعرك فى فصل الشتاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حبى ليك :: المنتديات النسائيه ـَ :: الانوثه والجمال-
انتقل الى: