منتديات حبى ليك

منتديات حبى ليك


 
حبى ليكالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
درٍدشـۓـُة ومۓـــنــتۓــديۓــآآتۓ[حـۓـبى لـۓـيك] نتمنـُـۓـآإْ لكـۓـُم قضـۓـَآ‘إْء إْجـۓـمـۓـَل إْلآوٍَقـۓـآت معنـۓـآآ
إْهـۓـُــلآ وٍ سهـًـۓ‘ـلآ بكـۓـُمَ فـَي درٍدشـۓـُة ومۓـــنــتۓــديۓــآآتۓ[حبى لــيك] نتمنـُـۓـآإْ لكـۓـُم قضـۓـَآ‘إْء إْجـۓـمـۓـَل إْلآوٍَقـۓـآت معنـۓـآ‘إْ (شبح الحب)ـإْهـۓـُــلآ وٍ سهـًـۓ‘ـلآ بكـۓـُمَ فـَي درٍدشـۓـُة ومۓـــنــتۓــديۓــآآتۓ[حبى ليك] يـۓـمكنكم الـۓـدخوٍل عـۓـلى صفحتـۓـنآ ع آلفيس بـۓـوك *اكتب فى بحث الفيس بـۓـوك حبى ليك قريبآ مع تحيات الاداره ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله و أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحدث من تعارف بين الأعضاء أو الزوار على مايخالف ديننا الحنيف * شات ومنتديات حبى ليك ترحب بكم و تتمنى لكم الافادة والاستفادة * عزيزنا الزائر تذكر دائما اذا دعتك قدرتك على ايذاء الناس فتذكر قدره الله * واعمل ماشئت كما تدين تدانحصريأ: على منتديات حبى ليك: أفلام عربى حصريأ: أفلام أجنبى حصريأ:اجمل اغانى جديده جدأ :وحصريأ:على منتديات حبى ليك:برامج كمبيوتر حصريأ:المسلسلات حصريأ : كل ماهو جديد معنا : عالم الاحتراف والتميز حبى ليك

شاطر | 
 

 يوسف: هناك من يريد إسقاط المصرى .. والرحيل عن بورسعيد لا يقلقنى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضى القمر
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 530
نقاط : 1369
تاريخ التسجيل : 31/10/2011
العمر : 28
الموقع : قلب سعيد وجه يبتسم

مُساهمةموضوع: يوسف: هناك من يريد إسقاط المصرى .. والرحيل عن بورسعيد لا يقلقنى   السبت يناير 07, 2012 12:15 am

طلعت يوسف المدير الفنى للمصرىجب طلعت يوسف المدير الفنى للمصرى البورسعيدى من الهجوم الذى يشنه البعض عليه بسبب نتائج الفريق الأخضر فى الدورى الممتاز متهماً أنه هناك من يريد إسقاط المصرى.
وتعرض المدير الفنى لمصرى لبعض الإنتقادات بسبب نتائج المصرى فى الدورى الممتاز وكان أخرها الهزيمة من حرس الحدود والزمالك .

وقال يوسف فى تصريحات تليفزيونية أن الحملة التى تحاك ضده فى بورسعيد يشعر بها ولا تمثل أى ضغط عليه ولكنه فقط يتعجب منها .

وأوضح المدير الفنى السابق للشرطة " لا أعانى من الضغط ولن أعانى منه فلدى من الخبرات ما يمكنى من التعامل مع مثل هذه الأحداث ".

وطرح يوسف بعض التساؤلات وقال" ماذا سيحدث ؟ هل سيتم الإطاحة بى ؟ وما المشكلة لو أنفصلت عن المصرى ؟ بالنسة لى لاتوجد أى مشكلة أو ضغط من هذا الإحتمال فهم من سيخسروا ".

وتابع يوسف " إذا ارادوا الإنفصال فلا توجد لدى أى مشلكة فقط ارغب فى الإحترام الذى منحنى إياه كامل أبو علي رئيس النادى المصرى وممثله عند التعاقد معى وهو ما أتمنى أن ألاقيه إذا رغبوا فى الإنفصال ".

وأضاف لاعب الإتحاد السكندرى السابق " المصرى مشهور بالإستغناء عن المدربين ومنذ أن تعاقدت مع الفريق وأنا أحاول أن اقنع بعض المسئولين ان الإستقرار عامل من عوامل النجاح فى كرة القدم إلا أنه يبدو أن هناك من يريد إسقاط الفريق بعمد أو عن جهل".

وعن الاسباب التى تدفع البعض إلى إسقاط المصرى علق يوسف " المصالح الشخصية والرغبة فى الاستعانة برجالهم ".

وأعرب المدير الفنى للمصرى عن ثقته الكاملة فى لاعبيه بعد أن اتهمتهم بعض الجماهير بأنهم متخاذلون ومتآمرون قبل مباراة الجونة والمصرى التى اقيمت عصر الخميس وغنتهت بفوز الفريق الأخضر بهدف نظيف.

ونفى طلعت يوسف هذه الإتهامات وقال " لاعبو المصرى محترمون وانا اثق فيهم ،وهذه الإتهامات أوقعت عليهم ضغط فى مباراة الجونة لذا كنت حريصاً على الوقوف على خارج الخطوط طوال أحداث المباراة على غير عادتى للتهدئة من روعهم".

وأنهى يوسف تصريحه وطالب من وسائل الإعلام التعامل بعقلانية وبهدوء مع أحمد الشناوى حارس المصرى الذى وصفه يوسف بأنه مازال يخطو خطواته الأولى فى عالم كرة القدم.

من جانبه علق محسن شتا مدير عام الفريق البورسعيدي على ما قاله يوسف في تصريحات خاصة لـYallakora.com بأن الادارة متمسكة بالمدرب ولا تفكر على الاطلاق في الاستغناء عنه.

وتابع: " ماتردد عن رغبة الإدارة فى التخلى عن يوسف غير صحيح فالادارة تثق في قدراته لاقصى حد وما يقال عكس ذلك ليس له اي اساس من الصحة."




































_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يوسف: هناك من يريد إسقاط المصرى .. والرحيل عن بورسعيد لا يقلقنى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حبى ليك :: الاخبار :: اخبار الرياضه المصريه-
انتقل الى: