منتديات حبى ليك

منتديات حبى ليك


 
حبى ليكالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
درٍدشـۓـُة ومۓـــنــتۓــديۓــآآتۓ[حـۓـبى لـۓـيك] نتمنـُـۓـآإْ لكـۓـُم قضـۓـَآ‘إْء إْجـۓـمـۓـَل إْلآوٍَقـۓـآت معنـۓـآآ
إْهـۓـُــلآ وٍ سهـًـۓ‘ـلآ بكـۓـُمَ فـَي درٍدشـۓـُة ومۓـــنــتۓــديۓــآآتۓ[حبى لــيك] نتمنـُـۓـآإْ لكـۓـُم قضـۓـَآ‘إْء إْجـۓـمـۓـَل إْلآوٍَقـۓـآت معنـۓـآ‘إْ (شبح الحب)ـإْهـۓـُــلآ وٍ سهـًـۓ‘ـلآ بكـۓـُمَ فـَي درٍدشـۓـُة ومۓـــنــتۓــديۓــآآتۓ[حبى ليك] يـۓـمكنكم الـۓـدخوٍل عـۓـلى صفحتـۓـنآ ع آلفيس بـۓـوك *اكتب فى بحث الفيس بـۓـوك حبى ليك قريبآ مع تحيات الاداره ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله و أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحدث من تعارف بين الأعضاء أو الزوار على مايخالف ديننا الحنيف * شات ومنتديات حبى ليك ترحب بكم و تتمنى لكم الافادة والاستفادة * عزيزنا الزائر تذكر دائما اذا دعتك قدرتك على ايذاء الناس فتذكر قدره الله * واعمل ماشئت كما تدين تدانحصريأ: على منتديات حبى ليك: أفلام عربى حصريأ: أفلام أجنبى حصريأ:اجمل اغانى جديده جدأ :وحصريأ:على منتديات حبى ليك:برامج كمبيوتر حصريأ:المسلسلات حصريأ : كل ماهو جديد معنا : عالم الاحتراف والتميز حبى ليك

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 الأهلي يقاطع محافظة بورسعيد ويعلن الحداد 40 يوما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضى القمر
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 530
نقاط : 1369
تاريخ التسجيل : 31/10/2011
العمر : 27
الموقع : قلب سعيد وجه يبتسم

مُساهمةموضوع: الأهلي يقاطع محافظة بورسعيد ويعلن الحداد 40 يوما   الخميس فبراير 02, 2012 4:00 pm

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي مقاطعة جميع الأنشطة الرياضية التي تقام في محافظة بورسعيد نهائيا لمدة 5 سنوات مقبلة بلا رجعة عن القرار بعد المذبحة التي تعرضت لها جماهيره عقب مباراة الفريق ضد المصري أمس بالدوري الممتاز.
كما قرر النادي استمرار تعليق جميع النشاطات الرياضية في النادي حدادا على أرواح الشهداء, وعدم الاكتفاء بما تم من إقالة لمحافظ بورسعيد ومدير الأمن وتكليف اللجنة القانونية بالنادي برئاسة المستشار محمود فهمي بمتابعة تحقيقات النيابة في هذا الشأن.
وطالب حسن حمدي رئيس النادي المجلس العسكري ومجلس الشعب ورئاسة الوزراء بمعاملة شهداء ومصابي مجزرة الأمس معاملة شهداء ومصابي ثورة 25 يناير المجيدة.
وقرر النادي فتح حساب بنكي لجمع التبرعات لأسر الضحايا والمصابين ووضع مليون جنيه في هذا الحساب قبل فتح باب التبرع أمام رجال الأعمال والمؤسسات الراغبة في المساهمة.
كما تقرر أن يكون مجلس إدارة النادي في حالة انعقاد دائم خلال الساعات المقبلة من أجل متابعة الموقف للحفاظ على حقوق شهداء النادي ومصابيه.
وأعلن حسن حمدي رئيس النادي الحداد 40 يوما على أرواح الضحايا مع جعل يوم 1 فبراير من كل عام يوما لشهداء الأهلي وإقامة نصب تذكاري لهم في مقر النادي بالجزيرة.

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يقاطع محافظة بورسعيد ويعلن الحداد 40 يوما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حبى ليك :: الاخبار :: اخبار الرياضه المصريه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: