منتديات حبى ليك

منتديات حبى ليك


 
حبى ليكالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
درٍدشـۓـُة ومۓـــنــتۓــديۓــآآتۓ[حـۓـبى لـۓـيك] نتمنـُـۓـآإْ لكـۓـُم قضـۓـَآ‘إْء إْجـۓـمـۓـَل إْلآوٍَقـۓـآت معنـۓـآآ
إْهـۓـُــلآ وٍ سهـًـۓ‘ـلآ بكـۓـُمَ فـَي درٍدشـۓـُة ومۓـــنــتۓــديۓــآآتۓ[حبى لــيك] نتمنـُـۓـآإْ لكـۓـُم قضـۓـَآ‘إْء إْجـۓـمـۓـَل إْلآوٍَقـۓـآت معنـۓـآ‘إْ (شبح الحب)ـإْهـۓـُــلآ وٍ سهـًـۓ‘ـلآ بكـۓـُمَ فـَي درٍدشـۓـُة ومۓـــنــتۓــديۓــآآتۓ[حبى ليك] يـۓـمكنكم الـۓـدخوٍل عـۓـلى صفحتـۓـنآ ع آلفيس بـۓـوك *اكتب فى بحث الفيس بـۓـوك حبى ليك قريبآ مع تحيات الاداره ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله و أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحدث من تعارف بين الأعضاء أو الزوار على مايخالف ديننا الحنيف * شات ومنتديات حبى ليك ترحب بكم و تتمنى لكم الافادة والاستفادة * عزيزنا الزائر تذكر دائما اذا دعتك قدرتك على ايذاء الناس فتذكر قدره الله * واعمل ماشئت كما تدين تدانحصريأ: على منتديات حبى ليك: أفلام عربى حصريأ: أفلام أجنبى حصريأ:اجمل اغانى جديده جدأ :وحصريأ:على منتديات حبى ليك:برامج كمبيوتر حصريأ:المسلسلات حصريأ : كل ماهو جديد معنا : عالم الاحتراف والتميز حبى ليك

شاطر | 
 

 اقدم لكمطريقة اتباع حمية صحية لحرق الدهون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضى القمر
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 530
نقاط : 1369
تاريخ التسجيل : 31/10/2011
العمر : 27
الموقع : قلب سعيد وجه يبتسم

مُساهمةموضوع: اقدم لكمطريقة اتباع حمية صحية لحرق الدهون   الأربعاء ديسمبر 12, 2012 4:17 pm




[تعتمد هذه الطريقة للحميه على تناول حساء حرق 21](طريقة تحضيره موضحه في نهاية الموضوع)
اليــوم الأول :
1- تناول كثيرا من الفواكه التي ترغبها مهما كان نوعها (عدا الموز والمنجا) وكثيرا من حساء حرق الدهون

2- لا بأس من تناول عصير فاكهه معلبة أو طازجة غير محلى ( بدون سكر ) .
3- تناول شاي خال من السكر وكذلك العصير وكثيرا من الماء .
اليــوم الثاني :
1- تناول كثيرا من الخضر وات وكثيرا من حساء حرق الدهون.
2- في وجبه العشاء تناول حبه بطاطا ( الجزر اليماني ) و أحده مطبوخة مع الزبده و حساء حرق الدهون
3- تناول الخضروات التي ترغبها سواء كانت طازجة أو معلبة و تفضل طازجه (بدون أضافه أي نوع من البهارات والصلصات والدهون).
4- تناول الخضروات الخضراء مثل الخس او الجرجير .
5- ابتعد عن تناول كافه أنواع الحبوب – القمح _ الفول _ المكسرات بأنواعها
الـيـوم الـثالـث:
تناول كل ما تريد من الخضروات والفواكه (عدا الموز والمنجا والبطيخ الشمام بانواعه) واكثر من حساء حرق
[[/url]ولا تتناول بطاطا مطبوخة هذا اليوم .
ملاحــــظة:
إذا اتبعت التعليمات السابقة أعلاه خلال الأيام الثلاثة الأولى دون تعديل أو خداع لنفسك سوف تكون قد فقدت من 3-5 كيلو من وزنك .
اليــــوم الرابع:
تناول كثيرا من حساء حرق
[/url]مع 4 حبات من الموز لنحصل على البوتاسيوم وكذلك من 5-6 أكواب من الحليب (***** الدسم) للحصول على الكالسيوم . اشرب كثيرا من الماء و أضف أليها كثيرا من مسحوق النخالة لتجعل عمليتي الهضم المعوية والإخراج طبيعية .
اليـــوم الــخامس :
تناول كثيرا من حساء حرق
[]الدهون [/url]مع لحم العجل ( أو سمك مسلوق – أو دجاج بعد أزاله الجلد بعد السلق ) وتناول البندورة بالإمكان اخذ 280– 560غرام من لحم العجل وعلبه كبيره من البندورة أو 6 حبات بندوره طازجة.
اليــوم الــسادس :
تأكد من تناول من 6_8 أكواب من الماء لتغسل أجهزه الجسم الداخلية . تناول كثيرا من حساء حرق
l]الدهون [/url]ولحم العجل (بقري صغير) وكثيرا من الخضروات بعد اليوم عدا البطاطا كما بإمكانك أن تأخذ 2-3 قطع من لحمة الستيك البقري إذا رغبت وأي نوع من الخضروات أو الألياف الخضراء . اذكر أن حساء حرق الدهون [/url]هو الأساس في هذه الحميه لذلك تناول منه كثيرا .
اليـــوم الـسابع :
تناول كثيرا من حساء حرق
]الدهون [/url]مع كميه غير محدودة من الرز البني والفواكه (ماعدا الموز والمنجا والبطيخ الشمام بانواعه) والخضروات حتى تشبع تماما .
ملا حظه :
بعد نهاية اليوم السابع إذا اتبعت التعليمات السابقة تماما سوف تكون قد فقدت 5-7 كغم وإذا فقدت اكثر من 7 كيلو توقف عن هذه الحميه ليومين فقط قبل العودة مره ثانيه لاتباع الحميه ابتداء من اليوم الأول .
حيث أن كل شخص تركيبته الخاصة بجسمه تختلف من فرد لآخر فان هذه الحميه سوف تؤثر على كل شخص بشكل مختلف عن الآخر. ولكن بشكل عام فهذه الحميه مضمونه على انه بعد 3 أيام فقط يكون عندك طاقه اكثر من ما كانت عليه قبل أن تبدا ( اذا لم تخدع نفسك وتأكل غير المطلوب ) وكذلك فان آليه عمليه الهضم سوف تتغير بعد بضعه أيام من هذه الحميه . أن طريقه الحميه هذه المعتمدة على السبعة أيام يمكن اتباعها مرارا ومن وقت لآخر على حسب الرغبة وهي في الحقيقة تنظف أجهزه الجسم من المكونات الضاره لهذه ألاجهزه لذلك تعطيك شعورا بالراحة وتجعل جسمكم نقي وتشعرون بأنكم اكثر حيوية . يمكن متابعة هذه الحميه في الوقت الذي تراه مناسبا لك وستشعر بالفرق .
تنبيه :
يمنع قطعيا خلال هذه الحميه تناول الخبز الأبيض .. المشروبات الغازية .. والمشروبات المخصصة للحميه وعدم استعمال
]الدهون [/url]بانواعها الا ما تم تحديده والحلويات والمكسرات بانواعها و يمكن تناول أي ادويه وصفها لك الطبيب قبل او خلال اتباعك لهذه الحميه بشكل آمن و يمكن الأكثار من شرب الماء بالذات في الصباح قبل الأفطار ( كوبين ماء عاديه غير مبرده ).
المقادير لحساء حرق ]الدهون [/url]:
6 حبات كبيره او متوسطه من اي نوع من البصل. 2 حبه فلفل اخضر (رومي) .علبه واحده من عصير البندوره أو ما يعادلها من البندوره المطحونة ، حبه كبيره من الملفوف ،حزمه من خضار الكرفس ( ما يعادل 380 جرام )
طريقة تحضير حساء حرق []:
وضع المقادير بعد تقطيعها مع الماء في وعاء كبير مغطى ويوضع على النار لمدة 45 دقيقه ( يمكن اضافة قليل من الملح ) ثم يوضع حساء حرق
]الدهون [/url]في الثلاجة.
و حيث إن حساء حرق
]الدهون [/url]هو الأساس في هذه الحميه يمكن تناوله في أي وقت وبأي كميه مع عدم الأفراط الذائد في تناول الشربه وكلما تناولت منه اكثر نقص وزنك اكثر .
ملا حظه :
تستعمل هذه الحميه من اجل انقاص الوزن و لمرضى القلب الذين لهم أوزان زائدة ويجب أن يفقدوا بعض من أو زانهم قبل إجراء أي عمليه.

تعتمد هذه الطريقة للحميه على تناول حساء حرق
]الدهون [/url](طريقة تحضيره موضحه في نهاية الموضوع)


للحميه وعدم استعمال
]الدهون [/url]بانواعها الا ما تم تحديده والحلويات والمكسرات بانواعها و يمكن تناول أي ادويه وصفها لك الطبيب قبل او خلال اتباعك لهذه الحميه بشكل آمن و يمكن الأكثار من شرب الماء بالذات في الصباح قبل الأفطار ( كوبين ماء عاديه غير مبرده ).



المقادير لحساء حرق الدهون][6 حبات كبيره او متوسطه من اي نوع من البصل. 2 حبه فلفل اخضر (رومي) .علبه واحده من عصير البندوره أو ما يعادلها من البندوره المطحونة ، حبه كبيره من الملفوف ،حزمه من خضار الكرفس ( ما يعادل 380 جرام )


طريقة تحضير حساء حرق [
وضع المقادير بعد تقطيعها مع الماء في وعاء كبير مغطى ويوضع على النار لمدة 45 دقيقه ( يمكن اضافة قليل من الملح ) ثم يوضع حساء حرق . في الثلاجة.
و حيث إن حساء حرق ]الدهوurl]هو الأساس في هذه الحميه يمكن تناوله في أي وقت وبأي كميه مع عدم الأفراط الذائد في تناول الشربه وكلما تناولت منه اكثر نقص وزنك اكثر .


ملا حظه :
تستعمل هذه الحميه من اجل انقاص الوزن و لمرضى القلب الذين لهم أوزان زائدة ويجب أن يفقدوا بعض من أو زانهم قبل إجراء أي عمليه

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اقدم لكمطريقة اتباع حمية صحية لحرق الدهون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حبى ليك :: المنتديات النسائيه ـَ :: الرشاقه والجمال-
انتقل الى: